Tuesday 28 November 2017

خطة تجارة الفوركس حد الطمع الخاصة بك وجعل $ 53 ، 000 لكل شهر بعد عامين


خطة تجارة الفوركس: تحديد الطمع الخاصة بك وجعل 53،000 $ لكل شهر بعد عامين عنوان هذا المقال يشبه الجمل مغر ترى كثيرا على عملية احتيال والمواقع مخطط phishy أو HYIP وبونزي. من فضلك لا تفهموني خطأ. أنا لا أحاول أن يحولك إلى واحد من هذه البرامج. أريد أن أتحدث عن واحد من أهم أسباب فشل تجار الفوركس وتظهر لك وسيلة جيدة للتغلب عليه. أنا لا أعرف كم من الوقت كنت قد تداول العملات الأجنبية، ولكن هل يمكن أن يكون من بين هؤلاء التجار الذين يحاولون كسب العيش أو على الأقل دخل إضافي من خلال تداول العملات الأجنبية، ولكن لم تكلل بالنجاح حتى الآن. هناك الكثير من الناس الذين قضوا عدة سنوات لتعلم الفوركس. لقد حاولوا الكثير من النظم والاستراتيجيات لكنها لا تزال تخسر. هم ما زالوا يعتقدون أنهم لا يمكن العثور على نظام جيد ومشكلتهم هي أنهم لا تملك استراتيجية تجارية جيدة. ولكنهم مخطئون. لقد كان لديهم العديد من أنظمة جيدة لكنها لم تكن قادرة على تقديم عمل تلك الأنظمة وكسب المال بالنسبة لهم. أنهم يعرفون أكثر بكثير مما ينبغي أن يعرف أن تكون تاجرا مربحة، لكنها لا تزال القراءة والتعلم أكثر وأكثر وأنها لا تزال تعتقد أنها لم تعلم بما فيه الكفاية. GREED هو أهم سبب فشلهم. فإنها لم تكن قادرة على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة لأنهم جشعون. لأنها ليست على علم حتى من جشعهم. التي تسيطر عليها منهم ويدفعهم إلى overtrade واتخاذ مواقف خاطئة، لكنها لا تعرف. الطمع هو العاطفة الطبيعية التي الجميع. إذا كنت لم تكن الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك لا الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى، ونرى كيف الجشع أنت. هذا امر طبيعي. الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك. الجميع يحب أن تصبح مليونيرا أو متعددة ملياردير في أقرب وقت ولكن المشكلة هي هذه الرغبة القوية لا يمكن إلا أن تمنعك من الحصول على الاغنياء. ولكن هو لا حتى تمكنك من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة الذي يكون قادرا على جعل الدخل صغير ثابت كل شهر. والمشكلة هي أنه في بعض الأحيان نحن لا نعرف ما هو الجشع، وماذا يفعل وكيف يعمل. إذا كنت overtrade. إذا كنت تأخذ المواقف عندما لا يكون هناك إشارة قوية وحادة؛ إذا كنت تأخذ الموقف في حين فوات الأوان ويجب عليك الانتظار لإعداد التجارة آخر؛ إذا كنت تدفع نفسك للتجارة كل يوم وعندما كنت لا تجد الإعداد التجارة يوم واحد كنت تشعر بالغضب، مذنب وغير مريحة. إذا حاولت ضعفين أو ثلاثة أضعاف حسابك في أقصر وقت. إذا كنت تحصل على غاضب عندما ترى كنت قد غاب عن الإعداد تجارة الرشيد؛ إذا كنت تأخذ الكثير من المخاطر والتجارة أكثر من 2-4٪ من حسابك. إذا كنت لا إغلاق موقف خاطئ في أقرب وقت تتحقق لكم انه كان خطأ. إذا كنت تتبع عدة نظم واستراتيجيات التداول لأنك تريد أن يكون لها العديد من الاجهزة التجارة ممكن كل يوم. إذا كنت لا تزال تبحث عن الكتب الإلكترونية والمواد كل يوم وتقرأ لهم ومتابعة ومحاولة توجهاتها وليس أنت سعيد مع ما تعلمته. إذا كنت ترغب في التجارة مع الأطر الزمنية الصغيرة الحصول على مزيد من الاجهزة التجارة؛ إذا قمت بتعيين نقطة كبيرة أو هدف نقدي لنفسك وتتضايق عندما لا يمكنك تحقيق ذلك فأنت غير قادرة على السيطرة على الجشع الخاص بك. أنا لا أقول أنك الجشع. وأنا أقول لك ليست قادرة على السيطرة على الجشع الخاص بك. لأن الجميع هو الجشع. والفرق هو بعض الناس قادرون على السيطرة على جشعهم وبعض الناس ليسوا كذلك. والآن اسمحوا لي أن حصة شيء معك اليوم. ثم انني سوف اقول لكم ما يجب القيام به لتصبح قادرة على السيطرة على الجشع الخاص بك وتصبح تاجر الفوركس مربحة. يرجى قراءة الفقرات التالية لمعرفة ما جعلني الحديث عن الطمع: كان يوم الجمعة الماضي الشمعدانات اليومية شكلت إشارة بيع قوية جدا مع العديد من أزواج العملات بما في ذلك NZD-USD الذي كان أفضل الإعداد التجارة، ولكن للأسف تم افتتاح السوق بعد ظهر الاحد مع وجود فجوة كبيرة. تقريبا في جميع أزواج العملات التي شكلت بالفعل الإعداد التجارة. عادة عندما يفتح السوق مع وجود فجوة، ويتم استخدامه للذهاب ضد اتجاه الفجوة وملئه لأن هؤلاء التجار الذين لديهم بالفعل موقف من الأسبوع الماضي، عندما يرون أنهم في ربح كبير بسبب هذه الفجوة، ويحصلون على طغت وإغلاق مواقعهم لجمع أرباحها وذلك سعر يذهب إلى الاتجاه الآخر الحق بعد في السوق المفتوحة. لكن في الليلة الماضية أنه لم ملء الفجوة ويحرص على الذهاب إلى أسفل. في هذه الحالات، وأنا فقط الذي يطلق عليه سوء الحظ ومن ثم نسيانها وانتظر الإعداد تجاريا آخر. أنا لم أدخل إذا أنا في وقت متأخر. إذا أنا يمكن أن تدخل في الوقت المناسب ومع الثمن الذي ينبغي لي أن أدخل، أفعل ذلك، وإلا أنا تجاهل التجارة. هذا هو جانب مهم جدا من الانضباط الذي يجب أن يكون تاجرا. لدينا الطمع يدفع لنا بالدخول حتى عندما فوات الأوان. وأنا أعلم أنه هو الألم لرؤية جيدة والإعداد التجارة قوي يهرب منك وأنت لا على متن الطائرة، ولكن هذا جزء من اللعبة أيضا. لا يمكننا التقاط جميع الحركات. قرأت في مكان ما أن التاجر وقال انه يفضل أن تكون في وقت متأخر من الخطأ. ولكن أعتقد أن يجري في وقت متأخر تكون محفوفة بالمخاطر بقدر كونها خاطئة. لذلك أنا أفضل أن يكون على حق وعلى الوقت من الخطأ أو في وقت متأخر. ربما الكثير منكم، قد تحاول النقد الاجنبى لعدة أشهر أو حتى بضع أو بضع سنوات ولكن لم تكن مربحة حتى الآن. قمت بإجراء بعض الربح بين الحين والآخر وتفقد مع بعض الصفقات السيئة. اسمحوا لي أن حصة سرا مليون دولار الآن. هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. سوف تصبح مربحة إلا عندما تصبح قادرة على السيطرة على الجشع الخاص بك. يجب أن تكون قادرة على تجاهل بعض المواقف والإشارات التي لا تبدو جيدة وقوية أو كنت متأخرا وأنها ليست آمنة للدخول. إذا عليك مراجعة الذاكرة الخاصة بك، سترى أن معظم المواقف السيئة التي اتخذت هي لأنك لم تحصل على إشارة قوية أو لأنك قد غاب إشارة قوية لكنك دفعت نفسك للدخول وجعل بعض الربح والخروج. ولكن ذهبوا ضدك الحق بعد إدخالها. ربما لأنهم كانوا ينتظرون منك إدخال لتغيير اتجاهها. في بعض الأحيان يبدو حقا مثل هذا الموقف كان ينتظر منك إدخال والحق عند النقر على شراء أو بيع زر، غيرت اتجاهها. فمن لأنك في وقت متأخر أو كنت قد التقطت إشارة الفقيرة. يجري في وقت متأخر أو التقاط إشارة سيئة لأنه من لا شيء ولكن الجشع. لا يمكن تجاهل المال أنه قد جعل لك. لذلك كنت أعتبر. عندما يتعلق الأمر التداول، ليصبح الجميع الجشع. من فضلك لا تفهموني خطأ. أنا لا أنتقد لك. هذا امر طبيعي. الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك. كنت أعرف نفسي كشخص يمكن أن يكون كل شيء ولكن الجشع. ولكن عندما بدأت التداول، اكتشفت بلدي الجشع. وأظهر الاستطلاع ان ما يصل. فمن الصعب أن تعرف لأول مرة. ليس لديك فكرة. فإنه يدفع وتسيطر كنك لا تشعر به. أنت لست على بينة من وجودها. سوف تصبح تاجر مربحة فقط عندما كنت أعلم أنه وتصبح قادرة على السيطرة عليه. ماهو الحل؟ مشكلة أخرى مع الجشع هو أنه يغطي عينيك و does not تمكنك من رؤية الصورة الأكبر. كنت أعتقد، ليصبح غنيا، وينبغي أن يكون لديك حساب 100000 $ ويتضاعف كل شهر وكما لا يستطيع أن يكون مثل هذا الحساب، حاولت ضعفين أو ثلاثة أضعاف حسابك 5000 $ كل أسبوع للوصول إلى هذا المستوى ولكن كنت تمحو حسابك كل شهر. هذا هو الجشع بك أن لا يسمحوا لك الجلوس وحساب وانظر كم من المال الذي يمكن أن يجعل إذا كنت مجرد أن نتحلى بالصبر وسعيدة مع كمية صغيرة من أرباح كل شهر وما الاعتبار حجم كنت في حاجة ليصبح غنيا في وقت قصير. وقد فعلت ذلك بالنسبة لك. لقد خلق جدول لك أن يساعدك على معرفة مستقبلك. انقر هنا لتحميل جداول البيانات إكسل. لقد أطلق عليها خطة الفوركس 1000 $. أدخل حجم حسابك في الخلية حجم الحساب الأساسي. لقد دخلت 1000 $ كمثال على ذلك. في الربح لكل خلية الشهر، أدخل 25 مما يعني 25٪ من إجمالي الربح شهريا (لقد دخلت بالفعل). بعد الضغط على Enter، فإنه بحساب الربح الشهري يمكنك القيام بها. لذلك، إذا كنت تبدأ مع حساب 1000 $ وجعل لكم الربح 25٪ فقط كل شهر، وكنت لا تسحب أي من المال لمدة 24 شهرا، سيكون لديك حساب $ 211،758.24 ويمكنك ان تجعل 52،939.56 $ شهريا بعد 24 شهرا أو سنتين. إنه أمر لا يصدق، أليس كذلك؟ ولكنه صحيح. أنت لا يمكن أبدا أن نتصور أن حساب 1000 $ يمكن أن تتغير لمثل هذه الثروة الضخمة. يرجى ملاحظة أن لجعل مثل هذا الدخل، لم يكن لديك إلى ثلاثة أضعاف حسابك كل شهر. يجب عليك ان تجعل فقط 25٪ شهريا وهو أمر ممكن. الآن تحاول ذلك مع كميات مختلفة من حجم الحساب الأساسي والربح لكل القيم الشهر، وعلى سبيل المثال نرى أنه إذا كان عليك أن تبدأ مع حساب 2000 $ ونفس 25٪ من إجمالي الربح شهريا، سوف تجعل 105،879.12 $ شهريا، بعد 24 شهرا. انها محاولة لنفسك وانظر. ماذا لديك هذه الخطة الفوركس 1000 $ للقيام مع السيطرة على الجشع الخاص بك؟ عندما ترى حجم الاموال التي يمكن أن تجعل مع حساب 1000 $ والربح 25٪ فقط في الشهر، فلن overtrade، فلن محاولة ثلاثة أضعاف حسابك كل شهر، فلن التجارة إشارات الفقيرة والضعيفة، فلن اتبع العديد من أنظمة التداول المختلفة في نفس الوقت، وسوف لا تأخذ الكثير من المخاطر، وسوف لا وذلك لن تمحو حسابك وسوف تصبح تاجر مربحة. وسوف تعرف أنه لا يوجد الذروة. لديك ما يكفي من الوقت. يمكنك الانتظار للحصول على أفضل الاجهزة التجارة. أنك لن تتخذ جميع الاجهزة التجارة. وسوف تتخذ أفضل منها. هذه هي الطريقة التي يمكن السيطرة عليها الجشع الخاص بك. هل انت موافق؟ يرجى ملاحظة أن أنا فقط أعطى لك مثالا لتبين لكم كيف ربح شهري صغير يمكن أن تتحول إلى ثروة كبيرة. ولتحقيق ذلك، أنت لا تملك حتى لجعل الربح 25٪ كل شهر (والتي يمكن أن ننظر كثيرا إلى بعض التجار). مجرد محاولة ما سبق جداول البيانات إكسل ونرى ما هي الخيارات كبيرة لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تبدأ مع 50،000 $ وجعل 5٪ فقط في الشهر (والذي هو أسهل بكثير من صنع 25٪ من إجمالي الربح شهريا)، وبعد عامين، سيكون لديك حساب $ 161،255.00 والربح الشهري من 8،062.75 $ (طبعا إذا كنت لا تسحب أي من المال لمدة سنتين). بل هو 96،753 $ الدخل السنوي وهو أمر جيد. الى جانب ذلك، لا يزال بإمكانك ترك بعض الأرباح الشهرية في حسابك في النمو حتى أنه أكبر. ثم سيكون لديك المزيد من الأرباح الشهرية. ما أحاول أن أقوله هو أن ربح شهري صغير ولكنه ثابت يمكن أن تخلق دخل كبير بالنسبة لك بعد حين. لكن اذا كنت تتبع الجشع الخاص بك، فإنك لا تفعل شيئا ولكن فقدان المال الخاص بك. الآن التفكير في الامر واتخاذ قرار وفيما يتعلق الدخل الشهري بعد 3 و 4 و 5 سنوات بأنني في بلدي جداول البيانات إكسل، وأنا أعلم أنه ليس من الممكن أن يكون لها حساب 652 مليون دولار والدخل الشهري 163 مليون دولار. أنا فقط يكون لهم هناك لتبين لكم كيف ربح شهري صغير يمكن أن تتراكم وإنشاء حساب ضخمة. حتى لو كنا تحقيق دخل شهري 8000 $ من خلال تداول العملات الأجنبية، انه امر رائع حقا. تحميل لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا و لا تفوت لدينا مقالات جديدة! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ومراجعة البريد الوارد الخاص بك الآن:

No comments:

Post a Comment