Wednesday 13 December 2017

تداول العملات الأجنبية استراتيجية # 37 (ema التداول macd )


تداول العملات الأجنبية استراتيجية # 37 (تداول EMA + MACD) - العملات. أي شراء إشارة: - EMA 5 و 9 الصليب فوق EMA 18 EMA مع 5 ايام عند 10 نقطة المسافة من أيام 18 EMA - حركة السعر فوق 55 يوم EMA المقدمة من ويني في 17 مايو 2011 - 17:51. لقد بدأت لدعم اختبار هذه الاستراتيجية للأسف مع نتائج سيئة. توقفت عن القيام فعلا فعلت للتو من يناير 2006 حتى 31 ديسمبر 2008. وكانت النتائج سيئة اعتقدت ربما لأن السوق قد تغيرت بسبب قدم الاستراتيجية التي كتبها مغرور الوحش في صيف عام 2010 لذلك أنا اختبرت 2011 كذلك، ولكن ما زال كما هو. تمنيت أن مغرور الوحش ستكون حوالي او ما اذا كان يقرأ هذا كان يمكن أن تحقق إما لأن لقد فهمت شيئا خاطئا أو أنه قدم وجهة نظره غير واضح أنا حقا لا أعرف ربما أنا لا نرى شيئا واضحا. أنا حصلت عليه مثل هذا لفترة طويلة !! الذهاب العمل 1.Price فوق 55 EMA 2.EMA 5-9 كروس فوق 18 EMA 3.Macd الرسم البياني فوق خط 0 4.Macd كروس الصاعد إذا تم استيفاء جميع هذه الشروط إدخال الحق في شريط المقبل. كذلك وهنا النتائج لإطار زمني يومي لنهائيات كأس الامم الاوروبية USD 2006 - 500 USD (8 الصفقات في المجموع) 2007 + 200 USD (4 الصفقات في المجموع) 2008 - 300 USD (6 الصفقات في المجموع) 2011 حتى مايو (التعادل) (3 الصفقات حتى الآن) لكنني حين تم اختبار هذا النظام مرة أخرى وجدت شيئا عظيما حقا الذي غادر مغرور الوحش لي. ((لهذا السبب أنا على يقين من أن مغرور الوحش إما كتب بطريقة حيث كنت قد اخطأت أو أنني لم تحصل عليه) الصليب EMA. هو شخص قوي حقا آخر قد ذكر من قبل. وأنا أحب فكرة مزدوج الربح مسؤوليتك. إذا كان أي شخص لديه أي فكرة يرجى الكتابة إلى أسفل. إذا كان أي شخص على استعداد لمساعدتي في فريق لدعم اختبار استراتيجية معا من العمل أقل إذا ما كان لنا نصيب في مجموعة وعدد قليل من العقول يعتقدون أفضل من واحدة فقط. لا تتردد في الاتصال بي تحت chopsenayahoo

No comments:

Post a Comment