Saturday 20 January 2018

5 نصائح للتحضير ل qapi


5 نصائح للتحضير لQAPI اضغط لعرض الصورة وكان قانون الرعاية بأسعار معقولة (ACA) لسنة 2010 جودة الأمة من الدعوة الحرص على العمل. ينتدب أن مقدمي التمريض المنزلي المعهد على حد سواء، برنامج (QAPI) الامتثال الرسمي على نطاق المنشأة وضمان الجودة وتحسين الأداء في الوقت الذي تعزز تدريب ممرضة مساعد عبر مرافقها، يهدف ACA لرفع نوعية الرعاية في دور رعاية المسنين في أميركا خلال السنوات القليلة القادمة سنوات. "لدينا QA التقليدي [ضمان الجودة] النهج، وخاصة في بيوت التمريض لديها الكثير لتفعله مع تلبية الحد الأدنى من المتطلبات، وتتبع البيانات، والقيام تقارير ربع سنوية، لكنه لم يشارك في ثقافة المنظمة في استخدام تلك المعلومات في المتطلعة ، صحيح تحسين عملية "، ويقول شيريل فيليبس، MD، نائب الرئيس الأول للدعوة، LeadingAge، المنظمة 5600 عضوا يمثلون مقدمي غير ربحية. "QAPI ستكون وسيلة للقيام بذلك. يحتاج الناس الحصول على الأدوات والتفاهم وخريطة طريق لكيفية اتخاذ هذا التنظيم وترجمته إلى شيء مثير لها معنى للتمريض منازلهم ". سوف تسعى البرامج QAPI لإنشاء المرافق والبنية التحتية واسعة للشركات التي تدعم وتعزز القدرات الداخلية للدار لرعاية المسنين لجمع البيانات وتحليلها على نحو فعال، مع تطوير الاستراتيجيات التي يمكن تحديد أسباب المشاكل على حد سواء الثابتة ومعزولة ووضع الخطط اللازمة لمنع وقوعها. لتلبية هذه المتطلبات الجديدة في غضون السنوات القليلة المقبلة، ومقدمي تحتاج إلى تخصيص موارد إضافية وتوسيع نطاق اللجان QA مع هدف تحسين الأداء، في حين أن تعزيز تدريب الموظفين على القضايا المتعلقة الرعاية. وفيما يلي 5 نصائح التي وضعتها مراكز الرعاية الطبية خدمات المساعدة الطبية "(CMS) QAPI 6 برنامج لمساعدة كبار قادة الاستعداد للامتثال QAPI: 1. معرفة الحقائق حول QAPI. ● مراجعة اللغة QAPI في قانون الرعاية بأسعار معقولة (ثانية. 6102. متطلبات المساءلة عن مرافق التمريض ومرافق التمريض، 1 انظر "معلومات إضافية من CMS" الرابط أدناه). ● مراجعة عناصر 5 من QAPI. 2. مساعدة أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل منتداك الإدارة، فريق القيادة والموظفين معرفة المزيد عن QAPI. الحصول في شراء الآن. ● توفير التعليم على نطاق المنشأة على QAPI. ● مراجعة مفاهيم ومبادئ تحسين الأداء الرئيسية. ● مراجعة التحسين أو حل مشكلة النموذج الحالي لمؤسستك، أو تحديد نموذج التي ستستخدمها (أمثلة: نموذج IHI لتحسين مع دورات PDSA، 2 ستة سيغما / DMAIC، 3 العجاف 4 و FMEA 5). 3. لقاء مع قادة آخرين حول QAPI. ● زيارة بعض الشركاء بمزود التي لديها برامج QAPI بالفعل (المستشفيات، برامج تكية، الخ) لسماع المزيد عن الكيفية التي نفذت بالفعل برنامج QAPI ناجحة. ● زيارة بيوت التمريض الأخرى التي لديها بالفعل تحسن الأداء في مكان لتعلم المزيد عن نهجها في التحسن. ● لقاء مع مكتب الشركة لمناقشة نهجكم لQAPI، إن وجدت. 4. فكر في كيفية إعادة هيكلة برنامج QAPI الخاص بك. ويمكن أن تشمل الأسئلة: ● الذي سيقود البرنامج؟ ● هل ستستخدم لجنة توجيهية؟ ● هل التكيف جنة QA لإنجاز هذه المهمة؟ ● ما هي العملية التي سوف تستخدم لوضع خطة QAPI الخاصة بك؟ 5. النظر في الثقافة الحالية، وكيف أنها سوف تعزز تحسين الأداء. ● هل جميع الموظفين والمقيمين والعائلات لا تتردد في التحدث لتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك أن تعرف؟ ● هل تحتاج إلى تعزيز الوعي تحسين الأداء وخلق توقع أن الجميع في المنزل التمريض يحتاج إلى أن تشارك؟ ● جيدا كيف يعمل موظفيك في فرق؟ كيف تعرف؟ ● كيف الجيدة هي مؤسستك في الحفر أسفل لتحديد الأسباب الكامنة وراء المشاكل بحيث يمكنك منع بشكل فعال من المتكررة؟ ● هل جهود التحسين السابقة كانت ناجحة؟ ما ساهم في النجاح؟ ما هي التحديات / الحواجز؟ ● كيف أنت طيبة في استخدام البيانات لدفع جهود تحسين بك؟ ما هي مصادر البيانات وأو يمكن استخدامها للمساعدة في جهود تحسين في المستقبل؟ لمزيد من المعلومات، انقر هنا لقراءة النسخة الكاملة من "وضع برنامج ضمان الجودة الفعالة: تحويل الحد الأدنى من المتطلبات في استراتيجية شاملة." تمار أبيل هو الجيل الثالث من دار لرعاية المسنين المالك / المشغل الذي تمكن 10 مجتمعات لأكثر من 15 عاما. في عام 2005، تأسست أبيل الطابق العلوي حلول (UpstairsSolutions)، وهي شركة للتعلم الإلكتروني للمجتمعات رعاية المسنين. ويمكن الاتصال على العنوان التالي: tabellupstairssolutions.

No comments:

Post a Comment