Wednesday 24 January 2018

مؤشرات الفوركس قناص


مؤشرات الفوركس قناص الحب تجارة شراء / بيع الإشارات السهم؟ جرب هذا! هذا ليس كثيرا من الاستعراض كما تلميحا مفيدة. نظام قناص الفوركس هو النظام اليدوي التي كانت موجودة لفترة من الوقت الآن، وبكل إنصاف تمت زيارتها الآراء الإيجابية النسبية. فإنه لا يدعي أن تكون شيئا ليس لها ولا تقودك حتى path..or حديقة على الأقل ليس مثل بعض المستشارين الخبراء القيام به. قناص نظام تجارة النقد الاجنبى هو عبارة عن مجموعة من المؤشرات جنبا إلى جنب مع مختلف ولكن على التوالي إلى الأمام قواعد للدخول والخروج. ويتضح من زيارة للمنتدى Trade2Win وقراءة 120 صفحة ونيف حول هذا الموضوع أن الناس تقيم هذا أو على الأقل مبدأ بالتأكيد وراء ذلك. عندما سألت أعضاء لتسمية شيء ما يحب ويكره شيئا حيال ذلك، وكان في استقبال مع الرد. أنا غير قادر على التفكير في أي شيء أحب الأقل. النظام كما جيدة النظام كما أنت من المحتمل أن تجد هناك. انه لامر جيد حقا في اصطياد الاتجاهات، ولكن مثل أي نظام، والأسواق تتراوح من الصعب عليه. حتى على النطاق، في معظم الأحيان الرافضة المحطة هي في الحد الأدنى من خسارة نقطة. وهناك الكثير من الأمثلة على الاختبارات التي تشير إلى أن خطر لمكافأة نسبة ممتازة، والتي إذا كنت تعرف لي الآن، هو في رأيي أهم عامل للنظر في النظام التجاري. كل ذلك في كل شيء، من شأنه أن قناص الفوركس يبدو وكأنه نظام لمحاولة الخروج. الشيء الجيد حول قناص الفوركس هو أنك قادرة على التجريبي محاكمة مجانا عند زيارة موقعهم. وهذا هو المكان الذي بدأت الأمور للاهتمام. محض صدفة أنا لاحظت وجود تشابه بين أحد المؤشرات واحدة وأنا بالفعل على الرسم البياني الخاص بي. بعد ضبط الإعدادات على الرسم البياني الخاص بي لاحظت أنها كانت متطابقة في الواقع. لذلك بدأت لإلقاء نظرة على مؤشرات أخرى ويمكن أن ترى من الإعدادات على مؤشر واحد مشترك أن إعدادات متشابهة جدا مع مؤشر مشترك نعلم جيدا. هكذا المقارنة بين البلدين كان من الواضح مرة أخرى أن هذا المؤشر هو مؤشر مشترك. ويسعدني أيضا أن أقول اعتبارا من بعد I have not لتحديد مؤشر 3 (و4) لكنني واثق من أنه لن يكون من الصعب جدا أن تكتشف بعد العمل أكثر قليلا. إذن لماذا أنا أقول لك كل هذا؟ وبكل صدق، مقارنة مع بعض الباعة النظام، قناص الفوركس يأتي عبر وجيدة. ومع ذلك، وأنا لست متأكدا من أنني يمكن أن أقترح عليك أن جزء مع ما يقرب من 300 $ عن شيء غير لنصف متأكد استنادا إلى مؤشرات مشتركة. من الناحية المثالية، إنني أفضل أن شيئا مثل قناص، التي تباع مع مؤشرات مفتوحة المصدر حرة وبيعها باعتبارها طريقة التداول التفاصيل بناء على تلك المؤشرات. بدلا من جعل المؤشرات إلى أن تكون بعض مؤشرات ذكية السرية. أن السعيدي يجري غير قادر على خطأ أن المؤشرات تبدو جميلة عند عرضها في شكل قناص لكن هل هذا حقا يستحق هذه التكلفة؟ على الاغلب لا. وأود أن بدلا من الأسلوب مع الكشف الكامل عن مؤشرات بيعت ل$ 30- $ 50 أو ما شابهه. على أي حال، وفيما يلي المؤشرات أعتقد أنها مؤشرات مشتركة. نلقي نظرة نفسك. محاولة التجريبي ومقارنة وتقرر لنفسك ما إذا كنت بحاجة لدفع 300 $ لمؤشرات أخرى. هنا هو مخطط سريع مع مؤشرات الفوركس على قناص. ستلاحظ خطوط 3 من الخطوة بالتزامن مع بعضها البعض. تلك هي خطوط إشارة القناصة. سترى أن خط الوسط هو اللون الأخضر عندما يتم تلوين الآخرين الأزرق. وذلك لأن هذا هو في الواقع هال المتوسط ​​المتحرك التي أضفت إلى مجموعة التخطيط لفترة 30. هذا يتطابق مع مؤشرات قناص خط الوسط تماما. كما لغيرها من الخطين أود أن أقترح أن هم هال المتوسط ​​المتحرك تطبيقها على أعلى مستوى وأدنى، على الرغم من أنني لم أحاول ذلك. المؤشر أسفل يسمى قناص تريند B هو في الأساس وضع مكافئ سار إلى 0.01 و 0.1 في الإعدادات وعرض أأ شريط أحمر عندما يكون السعر هو أقل من ذلك والشريط الأزرق عندما يكون السعر هو فوقه. سهل هكذا. أما بالنسبة للمؤشرات أخرى، أود أن الحاجة إلى القيام ببعض أكثر. للإشارة الوقوف يمكن للمرء أن تجرب شيئا مثل supertrend أو الثريا الخروج أو حتى مكافئ سار آخر. أعتقد أن المؤشرين المذكورة أعلاه يمكن أن يكون كافيا لشخص ما لتبني نظام التداول الخاصة بها على. ولكن أعتقد أن ما هذه الوظيفة لا تظهر هي أنه عندما يتم عرض الأمور بشكل مختلف في كثير من الأحيان تبدو أكثر جاذبية. أيضا عندما يتم الإعلان عنها كمؤشرات غامضة يبدو أنها أكثر جاذبية. ولكن في الواقع، الكثير من يذكره هو جديد في هذه اللعبة بعد الآن. في كل إعادة تجميعها وإعادة بأسعار فقط الاشياء من العمر. آمل أن تستمتع نظام فوركس قناص اذا كنت تفعل شرائه وآمل أن تستمتع جعل النظام الخاص بك إذا كان هذا هو المسار الذي تختاره. وبالضغط على أي من الأسماء مؤشر يأخذك إلى صفحة التحميل المؤشر حيث يمكنك تحميل إصدارات مختلفة من هذه المؤشرات مجانا. تحديث: 5/11/09 هنا هو مؤشر ATR أوقفوا التي قد تفعل خدعة للوقف. لديهم اللعب مع الإعدادات واسمحوا لي أن أعرف. تحديث: 29/10/09 استكمالا للقناص الفوركس: - أنا أعتقد أنني قد تصدع اتجاه المؤشر. وأرجو أن يكون لاحظت ذلك من قبل. تجاهل لماذا ترتفع الكتل وتقع يبدو أن يتغير لونها على إغلاق الحانات / الفترات التالية أو فوق average. Maybe تحريك هال المتوسط ​​المتحرك. A احد أسرع أن خط الوسط. في بعض الاحيان انها شريط واحد أو اثنين من ولكن يمكن أن يكون مجرد اختلاف في الطريقة التي كان عليها / يتم احتساب أو ربما أنها تقوم على الإغلاق تحت المتوسط ​​المتحرك بدن المنخفضة والعالية. ويمكن أن يستند ذلك على ما إذا كانت MA أنه يقوم على منحدرة صعودا أو downards ولكن تحتاج الى مزيد من الوقت للنظر في ذلك. ولكن إذا كان لديك اللعب مع مختلف المتوسطات المتحركة أنا متأكد من أنك سوف نرى مدى قرب يمكنك الحصول عليه لقناص الفوركس. وربما ترى أيضا اختلافات كيف القليل من الاختلاف بين المسائل المؤشرات المختلفة.

No comments:

Post a Comment