Thursday 4 January 2018

استراتيجية تجارة backtesting في r باستخدام quantmod وظيفة و لل حلقة ضمن وظيفة


استراتيجية تجارة Backtesting في R باستخدام quantmod: وظيفة وحلقة ضمن وظيفة أنا باستخدام حزم R، quantmod وPerformanceanalystics. كجزء من استراتيجية backtesting، وأنا أحاول أن إنشاء ناقل إشارة / حيازات أن يقول لي ما إذا كان ينبغي شراء / بيع / عقد الأوراق المالية، استنادا إلى قيمة مؤشر القوة النسبية. إذا RSI العلامة & lt؛ 30، وشراء (حتى حيازات الزيادات 1)، إذا RSI ما بين 30 50، لا تفعل أي شيء (حتى تظل مقتنيات نفس أمس). إذا RSI> = 50، تبيع كل شيء (حتى حيازات تصبح صفر). بعد ذلك، استخدم الدالة dailyReturn () من Performanceanalytics لحساب وتوليد الرسم البياني للعوائد. لاحظ أن مؤشر القوة النسبية () هو دالة التي تأخذ "السعر" و "اليوم"، وdailyReturn () وظيفة كما يأخذ "ثمن" ولكن أنا المطلوبة لإنشاء وظيفة تسمى "size1 و()" أن يأخذ في "السعر" و "يوم" (يقول الأستاذ، وأنا لا تفعل الحوسبة). عندما أحاول أن RStudio يقول لي "خطأ في تأخر (RSI، 1). كائن 'مؤشر القوة النسبية" لم يتم العثور على ". لماذا هذا؟ هو غير قانوني لإنشاء دالة أو متجه في وظيفة؟ أو ينبغي أن هيكلة قانون بلدي بطريقة مختلفة عن الأول المذكور أعلاه؟ رمز مع وظيفة (السعر، اليوم) هو التالي: انظر أيضا أسئلة قريبة من هذا الموضوع أريد أن إنشاء بلاند-التمان مؤامرة تصور التباين في النوم الوقت بين اثنين من التدابير المختلفة. مسحت المشاركات هنا وأيضا على مواقع مختلفة، ووجدت هذا الحل الذي أحببت. فقط، فإنه ينتج خطأ البرمجة R الذي أنا لا أفهم. بياناتي يبدو مثل هذا: آسف لبلدي سيئة تحرير تخفيض السعر. أنا م لا يزال مبتدئ. أعتقد أن هناك مشكلة في وظيفة عندما كان يحاول كومة من البيانات. ربما تنفذ أسماء المتغيرات وبالتالي يعتقد أن العمود هو مضروب. لكني لا أعرف كيفية التغلب على ذلك. و، يمكن لأي شخص أن يفسر لي ما ". ومن المفترض $ القيم "في نهاية هذا الخط أن تفعل؟ شكرا للمساعدة لدي مجموعة من خطوط الطول / العرض الإحداثيات في ملف. csv وتحتاج إلى مطابقتها للكتل التعداد. لقد تم في محاولة لمعرفة كيفية القيام بذلك في R باستخدام حزمة UScensus2010، والذي يتضمن SpacialPolygonDataFrames لكل دولة والمضلعات لكل مجموعة الكتلة. كيف يمكن لمباراة هذه الإحداثيات لمجموعة كتلة بهم؟ هذا هو ما العنصر الأول في القائمة المضلع (من UScensus2010polygons) يشبه: أعتقد أن على () أو وظائف point. in. SpatialPolygon تجعل اكثر احساسا لكنني لا يمكن معرفة كيفية استخدامها. أنا خلقت الاعتراض على SpatialPoints مع الإحداثيات الاختبار: ثم، وأنا أحاول أن تستخدم أكثر من () لانتقاء مجموعة كتلة التعداد: الذي يعطي رسالة الخطأ: كيف يمكنني إصلاح هذا و / أو هل هناك طريقة أسهل لتعيين مجموعة كتلة تعداد لإحداثيات خطوط الطول / العرض؟ أخذت المتغيرات العشوائية، أولا قدم النموذج الخطي مع 8 في العاشر ثم مع 9 لالسينية. ل× 9 في نموذج خطي أحصل NA للخطأ، قيمة ر والعلاقات العامة (> | ر |) الأعمدة. يرجى شخص أن يفسر لي لماذا يحدث هذا.

No comments:

Post a Comment